موارد خلفية رائعة للحفاظ على سطح المكتب وشاشة الهاتف الرئيسية طازجة



نقضي ساعات في النظر إلى شاشات الكمبيوتر والهواتف الذكية لدينا يوميًا ، فلماذا لا نجعلها أجمل قليلاً؟ يمكن لخلفية رائعة أو خلفية رائعة أن تبدأ يومك بمزاج جيد. بالتأكيد لا يوجد نقص في الأماكن للعثور على شيء ما لتنشيط سطح مكتبك ، سواء كنت في مناظر طبيعية جميلة أو رسوم توضيحية مجردة أو تصميمات وأنماط بسيطة. إذا كنت لا تزال تهز خلفية الشاشة الافتراضية لجهازك وتحتاج إلى بعض الإلهام لخلطها قليلاً ، فإليك بعض الموارد الرائعة لتبدأ.

Interfacelift

لقد كان InterfaceLIFT موجودًا منذ فترة طويلة ويقدم مكتبة واسعة من خلفيات التصوير الفوتوغرافي عالية الدقة الرائعة. يتم تحميل الصور بواسطة المستخدمين لذا سترى الكثير من الأنماط المختلفة (معظمها مناظر طبيعية ومناظر طبيعية) جنبًا إلى جنب مع وصف للصورة والعتاد المستخدم لالتقاط الصورة.

لا توجد فئات ولكن من السهل التنقل فيها ويمكنك الفرز حسب التاريخ وعدد التنزيلات والتصنيف والمزيد. يحدد الموقع تلقائيًا دقة شاشة جهازك ويجعلها الخيار الافتراضي للتنزيل بنقرة واحدة. إنها وجهة رائعة للخلفيات التي يمكن أن تتطابق مع أي دقة وأي نسبة عرض إلى ارتفاع وحتى إعدادات الشاشات المتعددة.

متاح على: الويبو iOSو macOS

أجهزة كمبيوتر مكتبية بسيطة

يمكن القول إن Simple Desktops هو الموقع الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بخلفيات أضيق الحدود. يتخصص الموقع في التصميمات ذات الرسومات والأنماط البسيطة التي تقدم فقط ما يكفي من حلوى العين لسطح المكتب الخاص بك دون تشتيت الانتباه أو الانشغال. مجموعتهم كبيرة نوعًا ما ، حتى وإن لم تكن كبيرة مثل مواقع ورق الحائط التقليدية الأخرى ، وتتلقى إضافات جديدة بانتظام. الموقع بسيط جدًا للتنقل باستخدام شبكة من الصور لتصفحها وائتمانات للفنان المعني. لا توجد فئات أو اختيار دقة أو فرز.

متاح على: الويبو iOSو macOSو ذكري المظهر

فلادستوديو

إذا كنت تبحث عن شيء مختلف عن المناظر الطبيعية النموذجية – على الرغم من كونها مذهلة – ولكن ليس مثل ما تقدمه أجهزة سطح المكتب البسيطة ، فقد يكون Vladstudio في زقاقك. إنه يتميز بأعمال فنية جميلة ومعالجة بالصور للفنان الرقمي فلاد جيراسيموف ، بدرجات دقة مختلفة. يقدم الموقع قرارات معينة مجانًا ولكنه يحتفظ بأعلى دقة وإصدارات متعددة الشاشات للحسابات المميزة ، والتي قد تكون عملية بيع صعبة مع وجود العديد من الخيارات المتاحة مجانًا. لا يزال الدفع لمرة واحدة بقيمة 14.99 دولارًا ليس كثيرًا للاشتراك مدى الحياة إذا كنت ترغب في دعم الفنان ، وستحصل أيضًا على أشياء أخرى مثل أغلفة الخط الزمني لفيسبوك وملفات PSD وخلفيات خالية من التوقيع. يمكنك تصفح الخلفيات عن طريق الأحدث أو الشعبية أو تصفح العلامات المختلفة في أسفل الصفحة.

متاح على: الويب

والهافن

تم إنشاء Wallhaven كمشروع جانبي من قبل أعضاء فريق Wallbase البائد الآن. الموقع رسميًا بـ “ألفا” والذي يقول المطورون إنه “يقصد منه أن يكون ذروة التسلل واختبار خطأ سريع وقذر” ولكن الكتالوج ضخم بالفعل ومتنوع – كل شيء من المناظر الطبيعية إلى الصور ، الرسوم التوضيحية ، الرسوم المتحركة ، و حتى صور NSFW (تمت تصفيتها افتراضيًا حتى يكون التصفح آمنًا).

Wallhaven هو جهد مجتمعي لذلك فهو يحتوي على خلفيات مقطوعة من العديد من المصادر وفي معظم الأحيان بدون الائتمان المناسب. يمكنك التصفح حسب العلامات وثلاث فئات رئيسية – عامة وأنيمي وأشخاص – وكذلك التصفية حسب الدقة والنسبة وتاريخ الإضافة والمشاهدات والمزيد.

متاح على: الويب

الكفر الرقمي

تم تشغيل Digital Blasphemy منذ عام 1999 بواسطة Ryan Bliss وكانت واحدة من الأماكن الأولى للعثور على فن ثلاثي الأبعاد فريد ورسوم توضيحية لاستخدامها كخلفية. يبدو الموقع نفسه مثل قالب Geocities لكن الرسوم التوضيحية لـ Bliss هي بالتأكيد من الدرجة الأولى. تتوفر بعض الخلفيات المجانية للتنزيل ، ولكن معظمها يأتي بسعر إما عن طريق الصورة أو من خلال رسوم العضوية.

متاح على: الويبو iOS

الفن المنحرف

بالطبع لا تكتمل مناقشة مواقع ورق الحائط دون ذكر المجتمع الضخم للفنانين في Deviant Art الذين يفعلون كل شيء: الصور والرسوم التوضيحية والأنيمي وفن المعجبين والفن الرقمي التجريدي. يمكنك البحث في الكتالوج حسب الفئة أو البحث في الموقع بالكامل وفرز النتائج حسب الشعبية والأحدث وغير المكتشفة والمزيد. لا يمكنك التصفية على وجه التحديد من حيث الدقة ، لذا يتعين عليك البحث قليلاً للعثور على شيء يناسبك – يمكنك تصفح فئات محددة مثل الشاشة فائقة الدقة وخلفيات الشاشة المتعددة والجوال ، على الرغم من ذلك.

متاح على: الويب

خلفيات من جوجل

في وقت سابق من هذا الشهر ، أطلقت Google تطبيق الخلفية الخاص بها لنظام Android. يُسمى التطبيق ببساطة خلفية ، ويحتوي على عدد كبير من الخلفيات المصنفة في فئات مثل المناظر الطبيعية ومناظر المدينة والحياة والقوام والأرض. تستخدم الخلفيات صورًا من Google Earth وشركاء آخرين مثل 500 بكسل لذلك ستجد الكثير من الصور الرائعة التي تناسب إعداد شاشتك الرئيسية. وظائف التطبيق مشابهة لمحول الخلفية المدمج في Google Pixel مع تبديل خلفية يومية يقوم بتنزيل صورة جديدة كل 24 ساعة للحفاظ على الأشياء جديدة.

متاح على: ذكري المظهر

WLPPR

يقدم Wlppr خلفيات جميلة للجوال مصنوعة من صور مذهلة من الأقمار الصناعية والطائرات بدون طيار. الصور جميلة مع قدر لا يصدق من التفاصيل والمعلومات ذات الصلة حول الأماكن المميزة في كل لقطة والمصدر. يمكنك الحصول على العشرات من الصور التي لا تحمل علامة تجارية مجانًا ويمكن فتح صور أخرى من خلال مدفوعات داخل التطبيق أو نشر كلمة عن Wlppr على وسائل التواصل الاجتماعي. تم تصميم التطبيق بشكل جيد للغاية مع عرض أماكن جديدة في كثير من الأحيان وخيار جمع الأماكن المفضلة لديك في معرض الصور الخاص بك.

متاح على: الويبو iOS، Android (قريبًا)

بالطبع هناك المئات من الموارد الأخرى ، لذا لا يُقصد بهذا أن يكون نهاية كل دليل. سيفضل البعض بحثًا بسيطًا عن صور Google جنبًا إلى جنب مع الدقة المطلوبة ويسميها يوميًا ، على سبيل المثال ، “galapagos 2560×1440”، أو تصفح subreddits و فليكر الصفحات. إذا كان لديك موقع أو تطبيق خلفية مفضل غير مدرج هنا ، فلا تتردد في مشاركته مع بقيتنا.


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.