كيفية تشغيل تطبيقات Android في Google Chrome



هل تعلم أنه يمكنك تشغيل تطبيقات Android في Google Chrome؟ في عام 2015 ، أطلقت Google أداة تسمى لحام القوس، والذي تم تصميمه للسماح للمطورين باختبار تطبيقاتهم في متصفح Chrome حتى يمكن نقلهم إلى نظام التشغيل Chrome. يتمثل الهدف الأساسي لـ ARC Welder في تسهيل إنشاء المزيد من التطبيقات لنظام التشغيل Chrome على المطورين ، ولكن يمكن لأي شخص استخدام الأداة لتشغيل تطبيقات Android في متصفحهم.

من السهل جدًا تشغيل تطبيقات Android باستخدام ARC Welder ، وسنوضح لك أدناه كيفية ذلك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن بعض تطبيقات Android لا تعمل بشكل جيد في Chrome ، لذلك ستحتاج إلى إجراء القليل من التجارب لاكتشاف التطبيقات التي تعمل بشكل أفضل.

قم بتثبيت ARC Welder

أسهل جزء من العملية برمتها هو تثبيت ARC Welder. ما عليك سوى التوجه إلى صفحة سوق Chrome الإلكتروني لـ ARC Welder وانقر فوق تثبيت. بعد اكتمال عملية التثبيت القصيرة ، ستتمكن من تشغيل ARC Welder من صفحة تطبيقات Chrome.

إذا كان لديك جهاز يمكنه تشغيل تطبيقات Chrome و Chrome ، فيجب أن تكون قادرًا على استخدام ARC Welder. هذا يعني أن جميع أنظمة تشغيل سطح المكتب مدعومة ، بما في ذلك Windows 10 و macOS و Chrome OS و Linux. مما رأيناه ، تعمل الأداة بشكل جيد في جميع أنظمة التشغيل ، لذلك لن تحصل بالضرورة على تجربة أفضل في التبديل من Windows إلى MacOS (على سبيل المثال).

تم تصميم ARC Welder لنظام التشغيل Chrome ، على الرغم من أن الأداة تحذرك من وجود بعض “الأخطاء الخاصة بالنظام الأساسي” في أنظمة التشغيل الأخرى.

ابحث عن ملفات Android APK

تم تصميم ARC Welder لفتح ملفات Android APK ، لذا سيتعين عليك العثور على ملف APK الذي تريد تشغيله وتنزيله. لا يمكنك تنزيل ملفات APK من متجر Google Play ، لذا سيتعين عليك استخدام مصدر تنزيل تابع لجهة خارجية.

هنا على موقع TechSpot نستضيف الكثير APKs للتطبيقات الشعبية، ولكن لمزيد من التطبيقات والاكتشافات الغامضة نوصي APKMirror كمصدر Android APK الخاص بك ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه يحتوي على واجهة لطيفة ويمكنك تنزيل إصدارات أقدم من كل تطبيق تقريبًا في مجموعتها إذا لزم الأمر. لديهم حتى إصدارات منفصلة من العديد من التطبيقات لبنى المعالجات المختلفة. AndroidAPKs مجاني هو مصدر آخر معقول إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه في APKMirror.

لا يحتوي أي من الموقعين على تطبيقات مدفوعة ، لأن تنزيل ملفات APK للتطبيقات المدفوعة يعد قرصنة. إذا كنت تريد حقًا تنزيل تطبيق مدفوع لاستخدامه مع ARC Welder ، فسيتعين عليك النظر في ذلك بنفسك.

قم بتشغيلها في ماكينة لحام ARC

عندما يكون لديك ملف APK جاهزًا ، ما عليك سوى تشغيل ARC Welder في Chrome ، واختيار دليل حيث يمكن لـ ARC Welder كتابة بعض الملفات المؤقتة. بعد القيام بذلك ، انقر للعثور على ملف APK الذي تريد تجربته وإضافته ، والذي سينقلك إلى صفحة من خيارات التكوين. تقول Google أنه من الأفضل ترك هذه القيم الافتراضية. لتشغيل التطبيق ، انقر فوق “اختبار”.

يمكن لـ ARC Welder تشغيل تطبيق واحد فقط في كل مرة. إذا كنت تريد فتح تطبيق مختلف ، فستحتاج إلى إغلاق التطبيق قيد الاستخدام حاليًا ، وتحميل ملف APK جديد ، والنقر لإزالة ملف APK القديم من ARC Welder ، ثم تشغيل التطبيق الجديد.

لقد جربنا عددًا من التطبيقات في ARC Welder في Chrome 56 على نظام التشغيل Windows 10 ، ووجدنا أن دعم التطبيق قد تم تجاوزه أو فقده. تتعطل بعض تطبيقات Android الرئيسية مثل Gmail والخرائط و Facebook فور تحميلها ، بينما يتم تعليق تطبيقات أخرى مثل Keep و Microsoft Word إلى أجل غير مسمى على شاشة التحميل الخاصة بهم. يتم تحميل YouTube ولكن يظهر خطأ لأنه لا يمكنه الوصول إلى خدمات Google Play. Instagram لا يعمل ولا Snapchat أيضًا. لكن هناك أخبار جيدة! وجدنا بعض التطبيقات التي فعل العمل من فترة الاختبار القصيرة لدينا:

هذا Twitter يعمل في ARC Welder في Chrome

معظم الألعاب التي اختبرناها لم تعمل أو تم تحميلها على شاشة سوداء. هذا ليس مفاجئًا للغاية ، لأن ARC Welder غير مصمم للتعامل مع أعباء العمل ثلاثية الأبعاد المعقدة. يتم تحميل لعبة قديمة مثل Temple Run ، ولكنها تعرض حوالي 3 إطارات في الثانية ولا يمكنك تجاوز شاشة القائمة على أي حال.

لكن ARC Welder ليس مصممًا حقًا لتشغيل ألعاب Android في متصفحك. بدلاً من ذلك ، إنها أداة تستهدف بشكل أساسي مطوري التطبيقات الراغبين في نقل تطبيقاتهم إلى نظام التشغيل Chrome OS ، وهذا هو السبب وراء احتمال تحميل التطبيقات غير المتعلقة بالألعاب وتشغيلها بشكل صحيح. من بين جميع التطبيقات التي اختبرناها ، تم تحميل 40 بالمائة منها وعملت في ARC Welder.

قد يكون من المفيد تجربة تطبيقات Android في Chrome إذا لم يكن لديك جهاز Android في متناول يديك ، ولكنه بعيد عن محاكي تطبيقات Android المثالي. إذا كان ARC Welder يعمل مع التطبيق الذي تريد اختباره ، فهذا رائع ، لكن لا يجب أن تتوقع أن يتم تحميل كل تطبيق أو تشغيله على النحو المنشود في هذه الأداة التي تركز على المطور.

في الأسبوع الثالث من كل شهر ، سننشر 5 نصائح تقنية رائعة ، واحدة لكل يوم من أيام الأسبوع لتطبيق أو خدمة أو نظام أساسي معين.

نغطي هذا الأسبوع النصائح والحيل الرائعة لـ جوجل كروم المتصفح.


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.