الشروع في العمل مع اختصارات لوحة مفاتيح Gmail



أنا مبتذل للاقتباسات والأمثال التحفيزية ، خاصة تلك التي تشجع أو تضيف قيمة لنموي كشخص. سمتان مفضلتان ، “إذا كنت لا تواكب ذلك ، فأنت متخلف عن الركب” و “الوقت هو المال” ، يسيران جنبًا إلى جنب مع نصيحة Gmail اليوم.

اختصارات لوحة المفاتيح يمكن العثور عليها تقريبًا في كل نظام تشغيل وتطبيقات وخدمة حديثة. قد يحلقون فقط ثانية أو ثانيتين في كل مرة ولكن ثق بي ، يمكن أن تزداد المدخرات بسرعة عند استخدامها على أساس منتظم. هذا هو الحال مع Gmail ، أحد أشهر عملاء البريد الإلكتروني في العالم.

اختصارات التنقل الأساسية

أول الأشياء أولاً – تأكد من أن لديك تم تفعيل اختصارات لوحة المفاتيح. للتحقق ، ما عليك سوى النقر فوق رمز الترس في الزاوية العلوية اليمنى من Gmail وتحديد الإعدادات. قم بالتمرير لأسفل وحدد المربع لتمكين الاختصارات (إذا لم تكن نشطة بالفعل) ثم انقر فوق حفظ التغييرات.

مع تجهيز حسابك ، فإن أول أمر في العمل هو تعلم كيفية التنقل بين مربعات Gmail المختلفة دون استخدام الماوس. هذه بعض أسهل الاختصارات التي يمكن حفظها لأنها تستخدم جميعًا حرف “G” بالإضافة إلى حرف آخر. على سبيل المثال، G + أنا يأخذك إلى البريد الوارد ، G + د ينقلك إلى مربع المسودات و G + S. ينقلك إلى محادثاتك المميزة بنجمة.

الاحتمالات هي أن معظم وقتك سيتم إنفاقه في البريد الوارد ، إما في إنشاء رسائل جديدة أو الرد على رسائل البريد الإلكتروني الواردة.

قد يبدو استخدام الماوس أو حتى مفاتيح الأسهم لأعلى / لأسفل أسرع طريقة للتخطي للأمام أو القفز مرة أخرى إلى الرسالة السابقة في قائمتك ولكن يمكنك الحصول على نفس النتائج دون إزالة يدك من مفاتيح صف الصفحة الرئيسية: اكتب ي للانتقال إلى الرسالة التالية أو ك للانتقال إلى أعلى القائمة.

لإنشاء رسالة سريعة في عرض النافذة ، اكتب ببساطة ج (أو إذا أردت لسبب ما القيام بذلك في علامة تبويب منفصلة ، فما عليك سوى كتابة الحرف د). هل انتهيت من قراءة رسالة وتريد إرسالها إلى سلة المهملات؟ التحول + 3 (علامة #) ستفي بالغرض. لا يمكنك العثور على ما تبحث عنه أو تحتاج إلى نقل رسالة؟ تشغيل سريع البحث عن البريد عن طريق كتابة / أو اكتب الحرف الخامس لإحضار قائمة “الانتقال إلى”.

الغوص في أعمق

لقد خدشنا السطح هنا فقط ولكن بالنسبة لأولئك الجدد في اختصارات Gmail ، فهذه بداية رائعة. التزم بعدد قليل من هذه الاختصارات الموفرة للوقت في الذاكرة وستتساءل كيف مررت بدونها. بمجرد أن تصبح جاهزًا للغوص بشكل أعمق ، اكتب ببساطة التحول + / (الرمز؟) لإظهار ورقة غش اختصارات لوحة المفاتيح في Gmail.

في الأسبوع الثالث من كل شهر ، سننشر 5 نصائح تقنية ، واحدة لكل يوم من أيام الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) حول تطبيق أو خدمة أو نظام أساسي معين.

هذا الأسبوع يتعلق بكشف النقاب عن شيء عظيم بريد جوجل نصائح وحيل قابلية الاستخدام.


Posted

in

by

Tags:

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.